أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار وطنية

أخبار وطنية

قد تكون من اسباب الزلازل : وزير العدل “الوجدي” محمد أوجار يفتح أبواب مهنة العدول في وجه النساء، فما راي السي مصطفى بنحمزة…

  تستعد وزارة العدل لتنظيم مباراة مهنة العدول في أكتوبر المقبل، خصصت لها 700 منصب، يتوقع أن تشارك فيها النساء، وذلك لأول مرة في تاريخ هذه المهنة التي توصف بأنها “ذكورية” بامتياز. وتنظم المباراة الجديدة في إطار القانون الجديد لمهنة ... أكمل القراءة »

السيد عبد القادر سلامة نائب رئيس مجلس المستشارين يهنئ امير المؤمنين الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي الامير مولاي الحسن

بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي الامير مولاي الحسن 14 يتقدم خديم الاعتاب الشريفة السيد عبد القادر سلامة نائب رئيس مجلس المستشارين  باحر التهاني و اوفر الامتنان للسدة العالية بالله امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله. حفظ الله مولانا ... أكمل القراءة »

تستلزم اعتذار منتخبوا اقليم الناضور للراي العام : الناظور تتصدر حجم الاستثمارات بجهة الشرق….

  صادق المركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية، خلال سنة 2016 على 207 مشروعا، باستثمار إجمالي بلغ 4.57 مليار درهم، ما يمثل 76.10 في المائة من المشاريع التي تدارسها خلال الفترة ذاتها. وبحسب التقرير السنوي للمجلس الجهوي للاستثمار، فإن هذه المشاريع ... أكمل القراءة »

فيديو : ماذا ستقول لربك يا عبد الالاه بنكيران…….

أكمل القراءة »

الحكرة : المواطن المغربي لازال يشتري المحروقات بنفس السعر حينما كان البرميل يتجاوز 140 دولارا

أكّد عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، بنبرة غاضبة، أن المواطن المغربي لم يستفد من انهيار أسعار النفط بعد انخفاضه دوليا. و قال الجواهري خلال لقاء “المالية العمومية” حول الأسعار المرتفعة للمحروقات بالمغرب: “ليس هناك أي استفادة للمواطن المغربي من ... أكمل القراءة »

إنفراد : اتفاق مسبق بين بنكيران ورجال الدولة العميقة للانسحاب بعد الانتخابات مباشرة والعدالة والتنمية سيحصل على المرتبة الثانية وراء البام

وأخيرا كما يقول المثل المغربي العامي “بنكيران خرج من روندتو” توصلت مجلة “أشكاين” من مصادر مقربة من قيادة المصباح، تفيد بأن حالة احتقان وغليان سرية تعيشها قيادة حزب العدالة والتنمية بعد تسرب أخبار بعقد زعيمهم بنكيران لاتفاق سري مع شخصيات ... أكمل القراءة »

وجدة : “البام” يستنكر منع بنكيران لمهرجانه الخطابي الدي سيتراسه امينه العام الياس العماري

استنكر “حزب الأصالة والمعاصرة”، إقدام حكومة عبد الإله بنكيران، على منع مهرجان خطابي كان سيؤطره الأمين العام للحزب إلياس العماري، رفقة أعضاء المكتب السياسي للبام، يومه السبت 01 أكتوبر 2016، بمدينة وجدة. وأكد خالد أدنون الناطق الرسمي باسم الأصالة والمعاصرة ... أكمل القراءة »

فيديو مؤثر : تفاصيل تسليم الرضيعة المخطوفة لعائلتها بحضور الحموشي المدير العام للأمن الوطني

أكمل القراءة »

وجدة فيديو : هشام الصغير يقدم حصيلة حزب الاصالة المعاصرة “الجرار” في تحسين ظروف المواصلات بوجدة و الاقليم

تطرق السيد هشام الصغير عن لائحة حزب الاصالة والمعاصرة بدائرة وجدة المرشحة للانتخابات التشريعية الحالية عن مجهودات مناضلي الحزب على مستوى جماعة وجدة و عمالة اقليم وجدة في اطار مهامهم كممثلي المواطنين في هده المجالس الى المردودية الجيدة في اطار ... أكمل القراءة »

وجدة، اللهم انا هذا منكر : اموات المسلمين تعفنت بمستشفى الفرابي و اصبحت” جيفة” و عبد النبئ بعيوي يتفرج….

حسبنا الله و نعم الوكيل…. يقول النبئ صلى الله عليه و سلم ” اكرام الميت دفنه” المواطن بمدينة وجدة وجهة الشرق يعاني حيا و ميتا ، حيا غياب ظروف الحياة الكريمة ، البطالة 18 في المائة اكبر معدل في جهات ... أكمل القراءة »

Show Buttons
Hide Buttons