أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بلاغ صحفي : السباق الدولي 10 كيلومتر بوجدة
بلاغ صحفي : السباق الدولي 10 كيلومتر بوجدة

بلاغ صحفي : السباق الدولي 10 كيلومتر بوجدة

بلاغ صحفي

السباق الدولي 10 كيلومتر بوجدة

 

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى،تنظم جمعية اساتذة التربية البدنية و الرياضية بوجدة النسخة الأولى لسباق وجدة الدولي على الطريق يوم الأحد 12 مارس الجاري على الساعة التاسعة صباحا، وهو الحدث الرياضي الفريد الذي سيجلب دون شك أنظار عدائين معروفين ومرموقين على المستوى العالمي، بالإضافة لاستقطابه عددا كبيرا من الرياضيين المحليين والمواهب الشابة في مجال ألعاب القوى، وبالتحديد أصحاب التخصصات في المسافات الطويلة ونصف الطويلة.

ويراهن المنضمون لهذا الحدث الرياضي الدولي أن يشارك في فعالياته 5000 ألف مشارك وبحضور وازن لأبرز العدائين المعروفين على المستوى المحلي، الوطني والعالمي، وبمشاركة 10 دول، وهي: تونس، إثيوبيا، كينيا، فرنسا، هولندا، البرتغال، إسبانيا، بولونيا، روسيا، قطر والمغرب.

سيجوب السباق الدولي على الطريق أهم الشوارع والأزقة التي تعد ذات مرجعية تاريخية وعمرانية وثقافية للمدينة الألفية وجدة، وذلك لتسويقها للآخر على النحو الجيد من الناحية السياحية والاقتصادية والرياضية.

وحري بالذكر، أن التدابير جارية على قدم وساق من الناحية التنظيمية واللوجيستيكية، وقد اتخذت بالمناسبة كل التدابير الأولية من أجل إنجاح النسخة الأولى لهذا الحدث الرياضي الدولي، كما رصدت جوائز مالية مهمة للفائزين في هذه الدورة تشجيعا لهم وعرفانا بالمجهودات الجبارة التي يقومون بها في هذا الصنف الرياضي.كما سيعرف السباق أنشطة ترفيهية تنشيطها فرق فلكلورية محلية.

وسيعقد المنظمون بالمناسبة، ندوة صحفية لفائدة الصحافة المحلية و الجهوية لأجل إطلاعهم على الخطوطالعريضة لهذا الحدث الرياضيالغير المسبوق، إيمانا منهم بالدور الذي يلعبه الإعلام و الصحافة كشريك أساسي في إنجاح أي تظاهرة.

 

للمزيد من المعلومات

Tél. : 05 36 50 19 99

Gsm. : 06 66 69 17 83

E-mail : info@fouleesoujda.com

WWW.FOULEESOUJDA.COM

اضافة تعليق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Show Buttons
Hide Buttons